أحدث المواضيعغير مصنف

هجرة الأعمال والإستثمار إلى استراليا

هجرة الأعمال والإستثمار إلى استراليا

يشجع برنامج الاستثمار والابتكار في الأعمال التجارية في استراليا رجال الأعمال الناجحين على الاستقرار في أستراليا واستخدام مهاراتهم المؤكدة لتطوير النشاط التجاري في أستراليا.

خلفية عن هجرة المستثمر

صُمم برنامج الابتكار في مجال الأعمال والاستثمار لزيادة المواهب الريادية وتنويع الخبرات التجارية في أستراليا. وهي تستهدف بذلك المهاجرين الذين لديهم تاريخ حافل بالنجاح في الابتكار والاستثمار والأعمال التجارية وقادرون على تقديم مساهمة كبيرة في نظام الابتكار الوطني والاقتصاد الأسترالي. وتتمثل أهداف البرنامج في المساهمة في نمو الاقتصاد الأسترالي من خلال ما يلي:

  • خلق فرص العمل
  • زيادة صادرات السلع والخدمات الاسترالية
  • زيادة إنتاج السلع والخدمات في أستراليا
  • إدخال تكنولوجيا جديدة أو محسنة
  • زيادة المنافسة والنشاط التجاري
  • خلق روابط مع الأسواق الدولية
  • زيادة تفريق المهاجرين من رجال الأعمال عبر أستراليا من خلال رعاية حكومة الولاية والأقاليم.

هيكل برنامج الابتكار والاستثمار في الأعمال

برنامج الابتكار والاستثمار في مجال الأعمال هو برنامج مرشح لأن يكون مكونا من ثلاث فئات فرعية كالتالي:

يدخل معظم ابتكاري الأعمال والمهاجرين الاستثماريين أستراليا بتأشيرة مؤقتة لمدة لا تقل عن أربع سنوات، وبعد تقديم أدلة مُرضية على مستوى معين من النشاط التجاري أو النشاط الاستثماري يمكنهم التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة.

بديلا عن ذلك يمكن للمهاجرين من رجال الأعمال التقدم للحصول على تأشيرة مواهب الأعمال للحصول على الإقامة الدائمة المباشرة وذلك إن كان لديهم مهارات تجارية عالية المستوى أو الحصول على تمويل رأس مال من شركة أسترالية.

المبادرات الخاصة بالدولة

تشجع أستراليا المهاجرين من رجال الأعمال على إقامة مشاريع تجارية في المناطق الإقليمية أو الريفية أو المنخفضة النمو في أستراليا.

يتيح برنامج الابتكار في مجال الأعمال والاستثمار للدول والأقاليم لجذب وترشيح أنواع رجال الأعمال الذين يسعون إلى المساعدة في التنمية الاقتصادية في مناطقهم.

لمزيد من المعلومات أضغط هــنــا

نقلاً عن الموقع الرسمي لأستراليا

http://www.border.gov.au/about/corporate/information/fact-sheets/27business

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق